على الطريقة البرازيلية | جرّبي عملية رفع المؤخرة في تركيا

التجميل في تركيا
0 241
عملية رفع المؤخرة في تركيا على الطريقة البرازيلية من أفضل العمليات التجميلية لقوام ممشوق مثل نجمات هوليوود وبوليوود. وتعد اسطنبول من أفضل الوجهات لإجرائها
على الطريقة البرازيلية | جرّبي عملية رفع المؤخرة في تركيا

عملية رفع المؤخرة في تركيا على الطريقة البرازيلية خيار تحلم به جميع الفتيات للحصول على قوام ممشوق مثل نجمات هوليوود وبوليوود!

وتعد اسطنبول من أفضل الوجهات العالمية لإجرائها وأكثرها أماناً وأفضلها أسعاراً؛ حيث يقدم راغبو السياحة العلاجية من شتى أنحاء العالم، بهدف الاستفادة من الخدمات الطبية التجميلية في تركيا..

إذ غدت البلاد من الدول الرائدة في المجال الصحي عامة، وفي مجال العمليات التجميلية خاصة.

وتقدم المراكز الطبية والمستشفيات التركية خدمات فندقية احترافية، وعالية المستوى، مع غاية الحرص على سلامة المراجعين، وتسخير أفضل الخبرات الطبية والفنية لهم.

ويكثر الإقبال مؤخراً لإجراء عمليات تكبير الثدي وتكميم المعدة وزراعة الشعر وعملية شد المؤخرة على الطريقة البرازيلية في تركيا

ما هي عملية رفع المؤخرة البرازيلية في تركيا

عملية شد المؤخرة البرازيلية أو جراحة تكبير الأرداف هي التدخل الجراحي الطبي المتخصص للقيام بإجراءات تجميلية جراحية تهدف إلى شد ورفع المؤخرة.

ويتم إجراء عملية شد المؤخرة على الطريقة البرازيلية لإزالة أثار الوزن الزائد أو آثار التقدم في العمر وتحسين مظهر المؤخرة المترهلة وتحسين مظهر الجسم عموماً، وتناسقه بهدف الوصول إلى صورة أجمل في الجسد المثالي.

ويعد طبيب التجميل البرازيلي الشهير إيفو بيتانيوي، المبتكر لعملية عملية الجراحة التجميلية للأرداف على الطريقة البرازيلية.

وتعتمد العملية إزالة الدهون من أجزاء محددة من الجسم ، كالبطن أو الفخذ وحقنها في المؤخرة، وتعد هذه الطريقة من أكثر الطرق سلامة وفعالية.

ولهذه العملية فائدة إضافية مهمة أيضاً؛ وهي سحب الدهون من المناطق التي تحتوي على دهون زائدة في الجسم كالبطن أو الفخذين، مما يمنحها شكلاً أجمل وأكثر تناسقاً، وفي الوقت ذاته تحسّن شكل المؤخرة بدرجة كبيرة جداً، إذ تتراوح نسبة نجاح العمليةبين 90 إلى 95% عادة.

 

من يستفيد من عملية شد المؤخرة البرازيلية في تركيا

كل من فقد مظهر المؤخرة الطبيعي وأصبح يعاني من المظهر الجديد؛ إما بسبب الترهل أو نقص الحجم.. وقد يكون ذلك بسبب العمر أو زيادة الوزن.

فكل أولئك يعدون مرشيحين مثاليين للاستفادة من عملية رفع المؤخرة في تركيا على الطريقة البرازيلية المثيرة!

 

نصائح مرحلة ما قبل عملية رفع المؤخرة في تركيا

قبيل العملية؛ ينبغي للمريض أن يمتنع عن التدخين تماماً، وأن يكون لديه مخزون من الدهون في مناطق جسمه الأخرى، وألا يتبع أي نظام حمية أو إنقاص وزن. كما ينصح بما يلي:

  • التوقف عن تناول الأسبرين قبل أسبوع من العملية، واستشارة الطبيب إذا كنت تتناول أي نوع من الأدوية الأخرى.
  • الإقلاع عن التدخين قبل إجراء العملية بفترة كافية.
  • إخبار الطبيب إذا كنت تعاني من أي نوع من أنواع الحساسية.
  • التوقف عن تعاطي المشروبات الكحولية.

 

مراحل و تفاصيل عملية رفع المؤخرة البرازيلية في تركيا

لعملية رفع وشد المؤخرة بالطريقة البرازيلية 4 مراحل رئيسة:

 

المرحلة الأولى: التخدير

في هذه المرحلة يجري حقن المريض بمخدر عام كي لا يشعر بأي نوع من أنواع الألم أثناء العملية.

 

المرحلة الثانية: شفط الدهون (لايبوسكشن)

خلال هذه المرحلة سيتم شفط الدهون من المنطقة المحددة في الجسم، حيث يقوم الطبيب الجراح بشفطها من خلال شقوق صغيرة في المنطقة المختارة، وضخ محاليل تفكك الدهون باستخدام انبوب 3 ملم، ومن ثم سحب الدهون.

رفع المؤخرة

المرحلة الثالثة: معالجة الدهون

في هذه المرحلة سيقوم المتخصصون بالتعامل مع الدهون المستخرجة وتنقيتها ومعالجتها وتجهيزها للمرحلة الأخيرة التي سيتم فيها نقل الدهون إلى المؤخرة.

 

المرحلة الرابعة: تطعيم الدهون

بعد الانتهاء من تنقية الدهون يجري نقل الدهون إلى المؤخرة عن طريق الحقن من قبل الطبيب المتخصّص.

 

تعدّ نتائج العملية فورية، ويمكن ملاحظتها بعد العملية مباشرة، ولكن سيستغرق ظهور النتائج النهائية عدة أشهر.

 

مرحلة النقاهة وما بعد إجراء عملية شد المؤخرة في تركيا

  1. يمكن العودة للأنشطة اليومية خلال أسبوع واحد بعد العملية.
  2. يحتاج المريض للشفاء مدة تتراوح بين أسبوعين إلى 6 أسابيع.
  3. يسمح للمريض العودة الى العمل بعد 10-14 يوما من العملية.
  4. الأنابيب التي وضعت لتصريف سوائل الجسم ستبقى ليومين أو 3 بعد العملية.
  5. ارتداء ضمادات ضاغطة لمدة 6 أسابيع بعد العملية.
  6. تفادي الجلوس أو الاستلقاء على الأرداف لمدة أسبوعين بعد الجراحة، كما سيتوجب على المريض النوم على الجانب أو البطن لمدة أسبوعين بعد العملية.

 

مميزات إجراء عملية رفع المؤخرة البرازيلية في تركيا

أولاً: الاحترافية في المستشفيات والمراكز الطبية التركية

تعد المشافي التركية من بين الأفضل على مستوى الشرق الأوسط والعالم، كما تتلقى المستشفيات التركية دعماً حكومياً واسع النطاق لتشجيع السياحة العلاجية في تركيا، في حين تتبع هذه المراكز الطبية التجميلية المعايير العالمية.

 

ثانياً: التكاليف المنخفضة

تدعم الحكومة التركية جهود المشافي والمراكز الصحية وتقدم التسهيلات لدعم السياحة العلاجية في تركيا، وتعدّ تكاليف العملية وأسعار الأدوية والإقامة والمعيشة في تركيا ملائمة جداً وأقل بكثير من الدول الأوروبية ودول المنطقة.

 

 ثالثاً: الكوادر الطبية والفنية الخبيرة

‏تتميز المشافي التركية بالأطباء والخبراء الذين تلقوا أفضل التدريبات والدراسة الأكاديمية والعملية لفترات طويلة، مما جعلهم من أفضل العاملين في المجال الطبي بشكل عام وفي مجال الجراحة التجميلية بشكل خاص.

 

إذا اقتنعت بإجراء عملية رفع المؤخرة في تركيا على الطريقة البرازيلية فلا تترددي بالتواصل مع فريق تراستاس الطبية، الذي سيحرص على خدمتك بأعلى قدر من الخصوصية والموثوقية والجمال.

 

تحرير: تراستاس الطبية ©

لديك سؤال آخر؟

نحب أن نسمع منك ونقدم لك استشارة طبية مجانية

Image Description
مشاركة:
0 241